هـكذا يـكونـ موتـي مدهشـاً ..

 
….
تحياتي وأشواقي
جميعاً بين أحداقي
وإن ضاقت..
لـإن ضاقت..
ففوق الرأس أحمل منكم الباقي
….
ها أنا ذا أرسم أولى خطواتي في سمائي الدنيا  ألمانيا  و تظلين أنتي سمائي السابعة والتي لن أدخر شهيقاً في محاولة الوصول إليها  فهكذا يكون موتي مدهشاً وقد استحق حينها بعضاً من الغفران..!
***
وما الغرباء إلا نحن والذكرى وتلقائية الأحزآن
أ قاتلتي:
لقد كان الذي قد كان
ليا النسيان
و لي غيبوبتي قتلي وتشريدي بكل مكان
و لي نبذي و هجرآني رحيلي منتهى الحرمان
و لي حتى معاناتي سقوطي هوة الإدمان
و لكن ليس لي غفرآن ..!
و لكن ليت لي غفرآن ..
 
 
alfa
اترك رد

